المملكة العربية السعودية - الرياض - حي النخيل طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول    966112203222+    info@saadqht.com

عند التفكير في خوض أي مجال من المجالات ومنها الترافع و تقديم الاستشارات الشرعية والقانونية،يبرز السؤال الأهم ما هي القيمة المضافة أو ما هو الشيء المختلف الذي نستطيع أن نتميز به في سوق شديد التنافسية! من هنا تبلورت فكرة التكتل الاجتماعي ، عزز هذه القناعة أن مجال الاستشارات الشرعية والقانونية يحتاج كثيراً الى طرح الرأي على طاولة التمحيص بحثاً ونقاشاً وتبادلاً للرأي وذلك للخروج بأفضل النتائج و لصب الخبرات والتجارب في مشروع واحد ، يسند ذلك عدد من المستشارين متفرغين وغير متفرغين ، ذوي خبرات متنوعة حرصنا على أن يكونوا منسجمين مع قيمنا وأهدافنا وهم ممن نفخر بانضمامهم للفريق ، سائلين المولى التوفيق أولاً وآخراً.

من خدماتنا

تعاقداتنا المهنية مع العملاء.

التعاقد السنوي

وذلك بأن يوقع العميل مع المكتب عقـد خدمات سنوية ، يسـتفيد فيها العميل بعدد من ساعات الخدمات القانونية مقابل مبلغ يدفع على قسطين سـنويًا ، قسط كل ستة أشهر، وما زاد عـن الساعات المحددة للعميل يعامل وفـق آلية محددة يتم تعريفها للعميل قبل التعاقـد .

التعاقد الآني

أن يتعاقـد العميل مع المكتب على الخدمات القانونية ويقدم المكتب للعميل عرض مالي قبل تنفيـذ الخدمة، وفي حال الموافقـة يعمد العميل المكتب لتنفيـذ الخدمة المطلوبة، ويسـدد العميل المبلـغ المحدد في العرض المالـي مقابل الخدمة المذكورة.

التعاقد على القضايا

وهذا النوع من التعاقد يشمل المرافعة والمدافعة أمام مختلف المحاكم، ومختلف درجات التقاضي، ويكون الخيار للعميل بالتعاقد في القضايا إلى حين انتهاء درجات التقاضي، أو التعاقد على كل مرحلة من مراحل التقاضي .

إذا كان لديك أي مشكلة قانونية ... نحن جاهزون